الإطاحة بـ 5 وافدين امتهنوا سرقة قائدي الليموزين بمكة التخطي إلى المحتوى

الإطاحة بـ 5 وافدين امتهنوا سرقة قائدي الليموزين بمكة

الإطاحة بـ 5 وافدين امتهنوا سرقة قائدي الليموزين بمكة
الإطاحة بـ 5 وافدين امتهنوا سرقة قائدي الليموزين بمكة

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن الاجهزة الامنية السعودية في مكة المكرمة من ضبط 5 وافدين يحملون الجنسية الافريقية، وذلك بتهمة تشكيل عصابة خاصة بسرقة السيارات الليموزين.

 

وأفاد “العقيد عاطي بن عطية القرشي” المتحدث الإعلامي باسم شرطة العاصمة المقدسة، أن شرطة التحريرات والبحث الجنائي قد تلقت عدة بلاغات تفيد بسرقت السيارات اللموزين وذلك من قائد تلك السيارات، كما أفاد بعض المبلغين أن السرقة تتم من قبل أشخاص ذات البشرة السوداء في لونها، وأفادوا بكونهم يعملون على توقف السيارة وطلب إيصالهم إلى  مكان محدد شمال مكة المكرمة، ومن بعدها يقومون بربط صاحب السيارة وسرقة ما معه من محتويات ومال ومن بعدها يلوذون بالفرار.

 

وأوضح مصدر أمني أنه بعد تحديد هوية المتهمين، تم عمل كمين لهم وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص منهم وتبين بكونهم يحملون الجنسية الإفريقية، كما تبين بكونهم في العقدين الثاني والثالث من العمر.

 

كما أعترف المتهمين بالتهم الموجه عليهم، كما اقروا بتنفيذ ما يزيد عن 30 عملية سرقة، وبسئلهم عن المسروقات اعترفوا بأن هناك شخص خامس يحمل الجنسية الأفريقية يقوم بشراء المسروقات، وتم تسجيل القضية وإحالتها لجهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *