الداخلية: بدء تفريغ "فيديوهات الشواذ" في شقة الوافدين المصريين التخطي إلى المحتوى

الداخلية: بدء تفريغ “فيديوهات الشواذ” في شقة الوافدين المصريين

الداخلية: بدء تفريغ “فيديوهات الشواذ” في شقة الوافدين المصريين
بدء تفريغ "فيديوات الشواذ" في شقة الوافدين المصريين

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت الأخبار الصحفية في كافة الصحف الكويتية وأيضا بعض من المواقع الإلكترونية التي تشير إلى سقوط خمسة وافدين يحملون الجنسية المصرية يمارسون أعمال الفواحش والرذيلة في الكويت.

 

فقد ذكر ت مصادر صحفية أن المصريين لم يكتفوا فقط بممارسة تلك الأعمال المخالفة للأداب فقط، بل عملوا على تصوير بعض من مقاطع الفيديوهات لهم، كما يذكر أيضا أن من ضمن هؤلاء الخمس يوجد شاب مصاب بمرض الإيدز وذلك ما يزداد الأمر خطورة وجعلت وزارة الصحة الكويتية تكشف عليهم وأيضا على من قاموا بممارسة الرذيلة معهم.

 

كما ذكرت مصادر صحفية أن عدد الممارس معهم الرذيلة من الضباغ وهم ما يزيد عددهم عن الألف شخص، كما أشارت مصادر أخرى أن الخمس وافدين قد دخلوا للكويت بكرت زيارة بواسطة أحد أصحاب شركات الاستقدام الذي كان على علم بما يفعله من تلك الأعمال ويتلقي منهم نسبة من المال نظير سكوته.

 

وأثناء الاعترافات قد أعترف المتهمين بالأشخص الذين مارسوا معهم الشذوذ، وذلك للعمل على ضبطهم وإجراء الكشوفات الطبيه لهم لتعرف عما إذا كانوا مصابين بالمرض أم لا، كما ذكر مصدر أمني أن كفيل المصريين قد عمل على زرع كاميرات تصوير بالصوت والصورة في كافة أنحاء الشقة للعمل على تصوير تلك الأفعال التي يمارسونها، فتم ضبط الكاميرات وتواصل وزارة الداخليه في تفريغها بواسطة رجالها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *