الكويت: القبض على مصري يجند آسيويين لبيع أقراص الإجهاض التخطي إلى المحتوى

الكويت: القبض على مصري يجند آسيويين لبيع أقراص الإجهاض

الكويت: القبض على مصري يجند آسيويين لبيع أقراص الإجهاض

وكالة اليوم الاخبارية – قبض رجال أمن السالمية بالكوبت على وافدين من جنسيات مصريا وهنديا، كان بحوزتهم 500 قرص إجهاض، وتبين من خلال التحقيقات في المنطقة، أن الشخص من الوافدين يستخدم وافدين آسيويين للترويج لتلك الأقراص المحظورة قانونياً.

 

وأشارة الوزارة الداخلية الكويتية، بأن رجال الأمن منطقة السالمية في أثناء جولتهم الأمنية في المنطقة أستوقفوا شخصاً اشتبهوا به، وفي لحظة الاشتباه وجدوا ان الشخص تظهر عليه علامات الارتباك. وقام رجال الأمن بأخضاعه للتفتيش فعثروا بحوزته على 50 قرصاً يستخدم للإجهاض وهي تعتبر من الأقراص المحظورة قانونياً في البلد، فألقي القبض عليه واقتيد إلى المخفر.

 

وبالتحقيق مع الشخص أتضح ان الشخص هندي الجنسية، وقد اعترف للأمن أنه يحصل على تلك الحبوب من وافد مصري، وأخبر رجال الأمن بكامل ببياناته وأنه يحصل على عمولة مقابل البيع، وأخبر ان الوافد المصري كان يتواعد مع زبائنه في الأماكن والمواقف العامة.

 

وقام رجال الأمن بنصب كمين للوافد المصري في منطقة النقرة، وتم القبض عليه وسط محاولات للهرب من رجال الأمن، وقام رجال الأمن باقتياده إلى مخفر السالمية، واعترف بحيازته 500 قرصا في شقته، وأنه كان يقوم بتجنيد وافدين من جنسيات آسيوية لتصريفها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *