انتحار بطل كمال أجسام ..  ذبح نفسه بعد احتجازه أسرته التخطي إلى المحتوى

انتحار بطل كمال أجسام ..  ذبح نفسه بعد احتجازه أسرته

انتحار بطل كمال أجسام ..  ذبح نفسه بعد احتجازه أسرته
انتحار بطل كمال أجسام ..  ذبح نفسه بعد احتجازه أسرته

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت بعض الأخبار الصحفية المصرية التي تتعلق ببطل كمال أجسام يقيم في الدقهلية بمصر، وذلك بكونه عمل على ذبح نفسه بعد صراع دام 11 ساعة مع قوات الشرطة، فقد ذكرت مصادر صحفيه بكونه عمل على احتجاز أمة وأشقائه.

 

وتشير التفاصيل، لتلقي مدير أمن الدقهلية إخطار من مأمور مركز السنبلاوين يفيد باحتجاز أحد الأفراد لإسرته التي تتكون من أمة وأشقائه وأيضا أطفالهم وذلك في شقة واقعة في منطقة “منشية السادات”، كما علم على تهددهم بالقتل من خلال سكين كانت بحوزته.

 

وقد أوضح مصدر أمني أن قوات الأمن قد انتقلت لمكان المزكور وذلك لتفاهم مع الشاب الذي يدعى “حسن إ. س” ويبلغ 45 عاما، لاعب كمال أجسام ويعد موظف مفصول من الأوقاف.

 

وقد انتقل إلى  مكان الحادق معاون المباحث واثنين من الأمناء، ويذكر أن الشاب قد تعدى على معاون المباحث وأصابة بجروح في منطقة الرأس والكتف، وتم نقلها إلى  المستشفي، واستعان بالقوات الخاصة والمطافئ لتدخل في الأمر وتحرير المحتجزين.

 

وقد ذكر شهود عيان أن تلك المفاوضات التي أستمرت مع الشاب 5 ساعات، وبعد الفضل فيها تم التدخل من قبل القوات الخاصة، إلا أنهم دخلوا ليجدوا الشاب ملقي على الأرض مذبوح من منطقة الرقبة بواسطة سكين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *