سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 28/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 28/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 28/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم السبت 28/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات في الأسعار على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس والتي كان بها نسبة من الإرتفاع، بالإضافة إلى الثبات المتواصل في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية والذي بدأ مع بداية الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي، ويتوقع الأفراد مزيد من الإرتفاع في الأيام القادمة، لزيادة الطلب على الريال السعودي لكثرة رحلات العمرة مع إقتراب شهر رمضان.

 

حيث أن الأفراد يحتاجون إلى المزيد من الريالات لسد حاجتهم وتسهيل رحلتهم إلى السعودية، وهذا ما يضطرهم إلى اللجوء إلى السوق السوداء، وكذلك التجار لسد حاجتهم عند الإستيراد من السعودية، ولكنه بعد أن يقوم البنك المركزي بالإيقاع بالسوق السوداء قريبا سوف تثبت أسعار العملات وتتوافر بصورة كافية في البنوك دون الحاجة للجوء للسوق السوداء.

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث أن الريال السعودي مازال على عتبة ال 3 جنيه مصري فسجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.00 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية على الأسعار المتواجدة منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البيع والشراء

هناك إنخفاض في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3687 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4222 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *