الحشد الشعبي .. فيصل القاسم "أمير مؤمنين الإعلام العربي" التخطي إلى المحتوى

الحشد الشعبي .. فيصل القاسم “أمير مؤمنين الإعلام العربي”

الحشد الشعبي .. فيصل القاسم “أمير مؤمنين الإعلام العربي”

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شنت مواقع تابعة للحشد الشعبي العراقي، هجوماً واسعاً على عدد كبير من الإعلاميين العرب، وذلك بسبب موقفهم المنددة التي ترتكبها الميليشيات الشيعية ضد المدنيين في الفلوجة.

 

ونشر الموالون للحشد الشعبي العراقي، صورة يظهر فيها مجموعة من أعلاميين قناة الجزيرة الأخبارية وهم “فيصل القاسم، وخديجة بن قنة، وموسى العمر وأنور مالك”، وتظهرهم الصورة وهم يرتدون لباس تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، كما وضع الموالون شعار قناة الجزيرة على راية تنظيم الدولة، وسخروا من الإعلاميين الذين ينتقدون تغطية الجزيرة للأحداث في العراق.

 

وكتب الحقوقي أنور مالك في حسابه على تويتر: “لأننا رفضنا إبادة الفلوجة وذبح أطفالها هاهي عصابات الحشد الشيعي الإرهابية والطائفية تعتبرنا دواعش الإعلام”.

 

وعلق عدد من مناصرو الحشد الشيعي العراقي على صورة مقدم برنامج الاتجاه المعاكس الدكتور فيصل القاسم، بالقول إنه: ” أمير المؤمنين الخليفة فيصل قاسم البغدادي وزوجاته وأبنائه”، متهمين قناة الجزيرة ببث الفتن بين أبناء العراق على حد زعمهم.

 

يذكر أن ميليشيا “الحشد الشعبي” قامت بقتل عشرات المدنيين أثناء قصفها للأحياء السكنية في مدينة الفلوجة، كما قامت باعتقال عشرات الأشخاص وإحراق المساجد وسرقة المنازل بعد تقدمها في عدة مناطق عراقية.

 

فيصل القاسم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *