القبض على أكثر من 32 وافد لا يحملون بحوزتهم إثبات للشخصية التخطي إلى المحتوى

القبض على أكثر من 32 وافد لا يحملون بحوزتهم إثبات للشخصية

القبض على أكثر من 32 وافد لا يحملون بحوزتهم إثبات للشخصية
القبض على أكثر من 32 وافد لا يحملون بحوزتهم إثبات للشخصية

 

وكالة اليوم الإخبارية – قام الفريق سليمان الفهد وبإشراف اللواء إبراهيم الطراح بتعليمات على رجال أمن العاصمة بشأن حملة موسعة، حيث تم ابتداؤها مساء أول أمس، وتم تطبيق ذلك على العديد من المناطق ومن تلك المناطق هي: (الواحة, منطقة جابر الأحمد, الصليبخات ).

 

وخلال تلك الحملة تم القبض على أكثر من 32 وافد لا يحملون بحوزتهم إثبات للشخصية وأكثر من 16 وافدا من المخالفين للقانون الخاص بالإقامة، حيث أكد مصدر أمني أنه قامت دوريات الأمن بالعاصمة بإنشاء نقاط للتفتيش في مناطق عديدة وتم ذلك بمباشرة وقيادة العقيد ناصر العدواني ومساعده المقدم سليمان السبيعي , حيث تم القبض على باكستانيين وكلاهما مطلوب القبض عليه وذلك بتهمة خيانة أمانة والشخص الآخر متهم بعدم تسديد مبلغ ( 250) دينار.

 

وأيضا تم القبض على وافد مصري وهو لم يقم بتسديد مبلغ 530 دينار, وكذلك تم القبض على مدين بمبلغ تقريبا 670 دينار، وذلك أثناء الحملة التي ظلت مستمرة لمدة 3 ساعات بدون توقف، وتم ضبط وافدة مسجل لديها في مخفر بمنطقة الروضة قضية سرقة حيث تم التعرف على جنسيتها بأنها سيلانية حيث أشار المصدر .

 

وأضاف أن رجال الأمن لم يتوقفوا أبدا خلال الحملة وقاموا بالقبض على وافدة وهي فلبينية الجنسية ومطلوبة لعدم تسديدها مبلغ 530 دينار, وأيضا أفاد المصدر بأنه قد تم ضبط هندي بمبلغ 4120 دينار بحوذته , حيث أيضا تم القبض على وافدين يحملون الجنسية الهندية والنيبالية واليمنية وكل منهم مدين بمبلغ لا يتعدى 200 دينار.

 

وقد تم نقل جميع المضبوطين واقتيادهم إلى الجهة المختصة كي يتم التعامل معهم، حيث قال المصدر إحصائية تلك الحملة وهي: 11 وافد لديهم قضايا تغيب و4 من البائعين المتجولين وتحرير مخالفة مرورية فوق عن 47.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *