انتشال معاق من حريق منزل وإخماد النيران في شاليه بالوفرة التخطي إلى المحتوى

انتشال معاق من حريق منزل وإخماد النيران في شاليه بالوفرة

انتشال معاق من حريق منزل وإخماد النيران في شاليه بالوفرة
انتشال معاق من حريق منزل وإخماد النيران في شاليه بالوفرة

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجا الإطفاء إخماد الميران التي أشتعلت في منزل يقع بمنطقة شاليه بالوفرة، وقد أعلن مصدر أمنى أن المنزل المشار إليه كان يحتوى على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد تمكن رجال الإطفاء من انقاذوا وإخراجه من المنزل فاقد الوعي ومصاب ببعض من الحروق البسيطة.

 

وتشير التفاصيل إلى تلقي غرفة العمليات الخاصة بالإدارة العامة للإطفاء يقيد بتعرض منزل للحريق، وعلى الفور إنتقل رجال الأمن للمكان المشار إليه.

 

وفور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن الحريق بدوانية المنزل، فتم اخلاء المنزل من الأشخاص الموجودين فيه وقت تعرض البعض منهم للغياب عن الوعي، وقد فوجئ رجال الإنقاذ بوجود شخص من ذوي الاحتياجات الخاصه داخل المنزل و تم العثور عليه بنفس مكان الحريق فاقد الوعي و مصاب بحروق متفرقة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

 

كما تلقت غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء بلاغا أخر يفيد بنشوب حريق في مخيم وشاليه على طريق الوفرة، وعل الفور توجه رجال الإطفاء للمكان لتعامل مع الحريق والعمل على إخمادة النار، وتم رجال الإطفاء من التعامل مع الأمر دون وقوع أي حالات اصابات وأقتصر الحادث على الخسائر المادية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *