خلاف وتحرش ينتهي بجريمة قتل في جدة التخطي إلى المحتوى

خلاف وتحرش ينتهي بجريمة قتل في جدة

خلاف وتحرش ينتهي بجريمة قتل في جدة
خلاف وتحرش ينتهي بجريمة قتل في جدة

وكالة اليوم الاخبارية – تلقت الأجهزة الأمنية في مدينة جدة بلاغا يفيد بمقتل سائق مقيم بالمملكة، وبعد البحث والتحري فقد تمكنت الأجهزة من كشف غموض مقتل السائق وذلك بعد أن أبلغت زوجته بأن مجهولين قد اعتدوا على زوجها بسكين وذلك في حر أبحر الجنوبي، وقاموا بطعنه بالسكين بعد مشاجرة وقعت بينهما.

 

وقت أشارت التفاصيل إلى تلقي مركز شرطة حي السلامة بجدة بلاغا وذلك من مواطنة تقع في حي أبحر الجنوبي، حيث قامت بالابلاغ بتقليها اتصالا من زوجها الذي يعمل سائق خاص، ذلك في تمام الساعة الثانية منتصف الليل، وأضافت بأن زوجها أخبرها بأن مجهولين قد تعرضوا إليه وقاموا بطعنه بسكين وذلك بعد خلالف دار بينهما، كما أفادت بكونه طلب منها إخبار كفيلهما.

 

كما أضافت الزوجة، بأن الجاني الذي تعرض لزوجها يعد واحد من أقاربها، وأضافت بكونه حاول التحرش بها عددت مرات، وأوضحت الزوجة بأن قد دار خلاف بينها وبين زوجها فقد طلبت منه الحضور إلى الغرفة لحل الخلاف القائم بينهما لكنهما تشاجرا.

 

كما أوضحت بأن المتهم قام بقتل زوجها وعمل على أخفاء أداة الجريمة وهي السكين وذلك بناء على اعترف الزوجة، وأضاف مصدر أمني أن هيئة التحقيق والادعاء العام وجهت إلى المتهم تهمة قتل السائق عمدا بطعنة بسكين عدة طعنات، بينما الزوجة فقد وجهت إليها تهمة محاولة تضليل جهات التحقيق بإخفاء أداة الجريمة، وتم إحالة القضية إلى المحكمة العامة لنظر فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *