سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 29/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 29/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 29/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 29/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس والتي كان بها نسبة من الإرتفاع، ويرجع هذا الإرتفاع إلى إقتراب شهر رمضان المبارك، وكثرة الطلب والسحب للريالات السعودية وكثرة الحاجة إليها لقضاء رحلات العمرة، ولإستيراد المنتجات المختلفة من السعودية .

 

ولكنه من المتوقع في خلال الأيام القادمة وبعد الإعلان من إحدى المصادر عن قرب وصول الودائع الخليجية والتي تعمل على رفع العائد الإحتياطي وتوفير العملات المختلفة في البنوك أن يقل سعر الريال السعودي ويتوفر بكثرة دون الحاجة إلى اللجوء إلى السوق السوداء، وفي ذلك الوقت يستطيع البنك المركزي الإيقاع بالسوق السوداء بضربة قاضية .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.00 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية بدأ منذ الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي للبيع والشراء

إنخفض سعر الريال السعودي في البيع والشراء لهذا اليوم حيث سجل:

1 ريال سعودي مقابله 2.3687 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4222 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *