عاجل ..اعترافات المتهم بضرب وافد مصري وتصويره عاريا في الكويت التخطي إلى المحتوى

عاجل ..اعترافات المتهم بضرب وافد مصري وتصويره عاريا في الكويت

عاجل ..اعترافات المتهم بضرب وافد مصري وتصويره عاريا في الكويت
اعترافات

وكالة اليوم الاخبارية – انتشر صباح اليوم مقطع فيديو يشير لوافد مصري يقوم مواطن كويتي بالتعدي عليه بالضرب ذلك بالإضافة إلى  أجبارة على  خلع ملابسه، وأيضا قام بتصويره مقطع فيديو وهو عاريا ذلك الذي انتشر صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

فقد تمكن رجال وازرة الداخلية الكويتية بالتوصل لهوية المواطن الكويتي، وتوجه إليه تلك التهم والتي تمثلت في ضرب وإهانة وافد مصري بالإضافة إلى  أجبارة على خلع ملابسة وتصوير مقطع فيديو له،  إلا أن المفاجأة جاءت في اعرتافات المواطن الكويتي بفعل كل ما توجه إليه من اتهامات ولكن قبل عام ونصف العام من الآن.

 

كما أوضح المواطن الكويتي، أن ما حدث هو أن وافد مصري أخر قام بإبتزاز الرجل الكويتي وذلك من خلال تهديده بنشر ذلك المقطع الذي عمل على تصويره، وذكر أن المصري عمل على ذلك نتيجة كسب الكويتي قضية بالحكم على المصري بدفع 14 ألف دينار، وذلك ما عمل على تهديده بالتنازل عن القضية أو العمل على نشر مقطع الفيديو.

 

كما يذكر أن الكويتي قد عمل على تسليم نفسه عصر اليوم الأحد بمخفر أبو حليفه، وذلك بعد انتشار مقطع الفيديو بشكل كبير وتداول بعض من الصحف الكويتيه الحديث عنه، وقد اعترف الموطان الكويتي بما جاء بمقطع الفيديو، إلا أنه أنكر قيامه بنشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقت تم تحميل القضية إلى  جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *