فتاة ترفض التفتيش بالسعودية والسبب كان مفاجأة التخطي إلى المحتوى

فتاة ترفض التفتيش بالسعودية والسبب كان مفاجأة

فتاة ترفض التفتيش بالسعودية والسبب كان مفاجأة
فتاة ترفض التفتيش بالسعودية والسبب كان مفاجأة

 

وكالة اليوم الإخبارية – كان هناك اجتماعا منذ فترة قصيرة يضم أعضاء اللجان الخاصة بالجامعات السعودية وقد اتفقوا على تفتيش الطالبات بصورة مفاجئة كل فترة بقاعات المحاضرات وبالفعل تم اعتماد هذا القرار والموافقة عليه، وقاموا بعمل لجنة خاصة وتشكيلها لتكون متخصصة بتفتيش الطالبات وبالفعل تم التفتيش في هدوء ولكن في مقعد أخير بالقاعة كانت تجلس إحدى الفتيات تنظر إلى لجنة التفتيش نظرات حائرة .

 

طلبت اللجنة من الفتاة بالسماح لهم حتى يتم تفتيش الحقيبة الخاصة بها ولكن الطالبة أصرت على الرفض، وكذلك قامت بالاشتباك مع رجال الأمن أيضا فقاموا بأخذها وكذلك الحقيبة والتوجه للإدارة بالجامعة، وعندما تحدثت معها رئيسة الكلية قالت الفتاة ليس معي شيء وبالفعل لم يجدوا سوى بواقي طعام من الخبز وأجزاء من الساندويتشات.

 

وقالت الفتاة للمديرة أنها تقوم بجمع كل الطعام المتبقي من الفطور الخاص بزميلاتها دون أن يعلم أحد منهن وتفطر به وكذلك تقوم بحفظ البواقي لأسرتها، فهي فقيرة جدا .

 

وقامت الفتاة بالاعتذار للجنة وقالت أنها فعلت ذلك حتى لا يفتضح الأمر وتكون في موقف حرج أمام الطالبات، وبالفعل تأثر كل الحضور واعتذروا لها على ما بدر منهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *