مصرع خمسة وإصابة 13 في حوادث مرورية جديدة في السعودية التخطي إلى المحتوى

مصرع خمسة وإصابة 13 في حوادث مرورية جديدة في السعودية

مصرع خمسة وإصابة 13 في حوادث مرورية جديدة في السعودية
مصرع خمسة وإصابة 13 في حوادث مرورية جديدة في السعودية

 

وكالة اليوم الإخبارية – حدث في اليومين الماضيين عدة حوادث مرورية أودت بحياة خمسة أشخاص وأصابت ثلاث عشرة آخرين، وذلك في أماكن متفرقة بالمملكة العربية السعودية.

قال شادي الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر بمحافظة طائف، أن هناك حادث واحد انقلاب بسيارة أودى بحياة ثلاثة من الأشخاص وكذلك إصابة أربعة آخرين ومنهم اثنان في حال حرج جدا .

 

وفي منطقة الخفجي أصيب سبعة أشخاص ولكن من عائلة واحدة يوم الجمعة الماضي في المساء إثر انقلاب إحدى السيارات في طريق خفجي السريع.

 

وفي طريق حائل تعرضت عائلة لتصادم عنيف وهم في طريقهم للمدينة المنورة، وكانت الأم قد وقعت صريعة ومعها طفلة في حين أصيب الأب ومعه رضيع، ولكن السائق الآخر أصيب بإصابات بسيطة وفقا لحديث الأستاذ محمد الطيار المتحدث باسم الهلال الأحمر الخاص بمدينة حائل السعودية.

 

وفي حادث آخر اندلعت نيران في سيارة على طريق الجزائر داخل مدينة خبر بسبب أن السرعة كانت زائدة جدا ولم يكن هناك إصابات بفضل الله، وأضاف العقيد منصور الدوسري المتحدث باسم الدفاع المدني الخاص بالمنطقة الشرقية أنه كان هناك حادثا مروريا بين سيارتين في طريق الجزائر وكانت النتيجة احتراق سيارة وتم إخمادها بقوات الدفاع المدني ولم يكن هناك إصابات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *