أهم البرامج الدينية على القنوات السعودية في رمضان 1437-2016 التخطي إلى المحتوى

أهم البرامج الدينية على القنوات السعودية في رمضان 1437-2016

أهم البرامج الدينية على القنوات السعودية في رمضان 1437-2016
أهم البرامج الدينية على القنوات السعودية في رمضان 1437-2016

 

وكالة اليوم الإخبارية – شهر رمضان الكريم أصبح قريبا جدا أعاده الله بالخير على الأمة الإسلامية , ولذلك قد بدأت القنوات الفضائية بتقديم الاستعدادات لهذا الشهر الكريم وعرض الإعلانات المدعمة لبرامجها الرمضانية وذلك لموسم (2016\1437 )، وخاصة موسم 2016 فهو يحمل الكثير من البرامج الدينية التي تستحق المتابعة لأنها هادفة جدا, حيث البرامج جميعها تشمل أكبر الشيوخ و الدعاة الذين لديهم تأثير كبير علينا ونتعلم منهم الكثير أثناء متابعتنا لهم.

 

فكل عام ننتظر بلهفة تلك البرامج التي تنير قلوب الأمة الإسلامية، حيث جاء إعلان برنامج الإعلامي أحمد الشقيري والشيخ سليمان العودة ومحمد العريفي والكثير من الدعاة غيرهم عن برامجهم الجديدة التي سوف يطلون بها علينا، وسوف نقوم في السطور التالية باستعراض بعض البرامج الدينية والتي سوف تعرض خلال شهر مضان وعلى القنوات السعودية.

 

ومن أهم وأبرز البرامج الدينية الرمضانية 1437-2016 فقد حقق برنامج سواعد الإخاء الذي استمر نجاحه على مدار مواسمه الثلاثة، والتي لاقت نجاحا كبيرا من الجماهير, والذي تم عرضه على أكثر من خمسين قناة عربية، وأيضا سيشارك الموسم الرابع خلال شهر رمضان المبارك، وسيتم عرضه على قناة المجد الفضائية بعد صلاة المغرب مباشرة يوميا.

 

وفي هذا الموسم يتم مشاركة مجموعة رائعة من أهم وأكبر وأشهر علماء الدين والدعاة الإسلاميين مثل الشيخ سليمان العودة, عائض القراني, محمد العريفي محمد العوضي, محمد راتب النابلسي, إبراهيم أيوب, عبد الواحد المغربي والكثيرون, فتلك البرامج من إعداد وتقديم الدكتور محمد السيد، وعنوان هذا الموسم تحت اسم (مع الله).

 

أحمد الشقيري.. وبرنامج قمرة: استطاع الإعلامي الشاب أحمد الشقيري أن يجمع قاعدة كبيرة من الجماهير, من خلال برنامجه الشهير (خواطر) والذي استمر 11 عام، فاليوم سوف يظهر بفكرة جديدة وبرنامجه (قمرة).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *