سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 30/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 30/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 30/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 30/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 5 قروش، وهناك المزيد من القلق حول المزيد من الإرتفاع في الأيام القادمة وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة الحاجة إلى الريالات السعودية لكثرة رحلات العمرة، وكثرة الإستيراد للعديد من المنتجات من السعودية.

 

ومع كثرة الإحتياجات للريالات السعودية وقلة تواجدها في البنوك المصرية يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد الحاجة من الريالات السعودية الناقصة، ولكنه بعد أن تم الإعلان من إحدى المصادر المصرفية عن إستعداد البنك المركزي في الوقت الحالي للإيقاع بالسوق السوداء بضربة قاضية قريبا، من المتوقع أن يثبت الريال السعودي ويتوافر بكثرة في البنوك .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث وصل مرة أخرى إلى ال 3 جنيه مصري فسجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.00 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البيع والشراء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3687 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4222 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *