لغز الجثة المتحللة يحير مباحث الكويت التخطي إلى المحتوى

لغز الجثة المتحللة يحير مباحث الكويت

لغز الجثة المتحللة يحير مباحث الكويت
لغز الجثة المتحللة يحير مباحث الكويت

 

وكالة اليوم الإخبارية – يقف رجال الداخلية الكويتية أمام لغز كبير لم يكشفوا ملابساته بعد ، و تكثف المباحث جهودها بشكل كبير  حتى يتم كشف النقاب عن لغز العثور على جثة في حالة تعفن داخل سيارة ، و مثل تلك الجرائم في المجتمع الكويتي ، تعد نادرة الحدوث و تثير الكثير من القلق وعدم الشعور بالأمان ، و يعود هذا إلى أن المجتمع الكويتي هادئ صغير ، فماذا حدث ؟

 

تعود تفاصيل الجريمة ، إلى بلاغ تلقته وزارة الداخلية الكويتية ، يفيد بأنه تم العثور على جثة متعفنة داخل سيارة في منطقة الفحيحيل ، و سرعان ما توجهت المباحث إلى مكان السيارة ، و قد تم نقل الجثة إلى مصلحة الطب الجنائي الذي قام بتشريح الجثة و عمل التحليلات اللازمة ، و ذلك للوصول إلى شخصية القتيل و بعد البحث تبين أن الجثة لأوكراني وافد إلى دولة الكويت ، و يبلغ من العمر اثنين وأربعين عام .

 

و بسؤال المواطن الذي أبلغ عن وجود الجثة المتعفنة داخل السيارة ، قال : ” كنت أسير في طريق الفحيحيل ، و قد استرعى انتباهي رائحة كريهة جدا ، صادرة من إحدى السيارات ، و عندما اقتربت منها فوجئت بمنظر بشع لجثة في حالة تعفن كامل ، فقمت على الفور بإبلاغ الجهات المختصة . ” ، و لم يشر المواطن إلى مشاهدة أي أحد بجانب أو خارج السيارة .

 

و تقوم حاليا المباحث بجمع كل المعلومات التي تخص المجني عليه حتى تتوصل إلى الفاعل ، و لم تستبعد أن تكون جريمة قتل أو وفاة طبيعية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *