15 سنة و6 آلاف جلدة لمواطن قتل طفلته وزوجته التخطي إلى المحتوى

15 سنة و6 آلاف جلدة لمواطن قتل طفلته وزوجته

15 سنة و6 آلاف جلدة لمواطن قتل طفلته وزوجته
جلد

وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت محكمة الإستئناف السعودية اليوم الإثنين حكما بالسجن لمدة 15 عاما و6 آلاف جلدة على مواطن سعودي في مكة المكرمة أدين  بقتل طفله والتسبب في دهس زوجته على طريق السيل العام الماضي.

 

وفي التفاصيل قام المواطن ع،ن في مارس الماضي بالتسبب بقتل زوجته بعد أن دهسها وهي تحاول الفرار منه وكذلك قام بقتل طفلته البالغة من العمر 5 أشهر ما أدى إلى موتهما الإثنان.

وعثرت دوريات الأمن في حينها على إمرأة متوفية دهساً تحت جسر الزيمة في اتجاه مكة، جراء صدمها من قبل شاحنة صغيرة، وعثرت فيما مكان قريب منها على طفلها المقتول، وضبطت القاتل البالغ من العمر 40 عاماً في نقطة تفتيش الشرائع وهو ملطخ بالدماء.

 

وبعد التحقيقات الأمنية اللازمة والتحريات تبين أن الجاني نفذ جريمته  خلال عض ابنه في أجزاء متفرقة من جسده حتى قتله، ثم ألقى به من نافذة السيارة وهي تسير بسرعة، وحاول قتل زوجته بنفس الطريقة، لكنها هربت منه بالنزول من السيارة والركض بالطريق السريع، فدهستها شاحنة عابرة.

 

وقضت المحكمة الجزائية بمكة المكرمة بسجن المواطن 5 سنوات نظير قتله ابنه، و10 سنوات نظير ترويعه زوجته وتسببه في دهسها ووفاتها، مع جلده 6 آلاف جلدة، ويأتي حكم المحكمة بالحق العام فقط، ولا يزال الحق الخاص قائماً متى ما تم الرفع بالمطالبة به.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *