إعترافات جديدة لقاتل إبنته ووضعها في ثلاجة المنزل التخطي إلى المحتوى

إعترافات جديدة لقاتل إبنته ووضعها في ثلاجة المنزل

إعترافات جديدة لقاتل إبنته ووضعها في ثلاجة المنزل
إعترافات جديدة لقاتل إبنته ووضعها في ثلاجة المنزل

وكالة اليوم الاخبارية – اعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية أن المباحث الجنائية قد تمكنت من التوصل لبعض من التفاصيل التي تتعلق بمقتل طفلة تدعى ” اسراء سالم صباح عبدالله بوهان” والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ووضعها في ثلاجة المنزل من قبل والدها.

 

فيذكر أن والد الطفله والذي يدعى ” سالم صباح عبدالله بوهان” والبالغ 26 عاما، قد اعترف بجريمته بقيامة بقتل الطفلة قبل اسبوع ووضعها في ثلاجة المنزل للعمل على اخفاء جريمته.

 

فتشير تفاصيل الاعتراف للمتهم، بكونه قام بالتشارك مع زوجته والتي تدعى” أميرة حميد حسين” والتي تبلغ 23 سنة، حيث قاوا بقتل طفلتهم واخفائها بداخل الثلاجة.

 

فقد أضاف المتهم بكونه عمل على تكتيف طفلته وشراء “فريزر” جديد للعمل على وضع الطفله بداخله، وأثناء معاينة الطفلة قد عثر على أشار حروق على جسديها وذلك في منطقتي الكتف والارجل واثار تعذيب.

 

وأشارت تحريات المباحث أن الوالدين يعدان مهملان في رعاية أطفالهم الأربعة، ذلك بالإضافة إلى  أن المتهم والد الطفلة مفصول من عمله لدي احدى الشركات الخاصة لسوء سلوكه، فبعد إنتهاء التحريات تم تحويل المتهمين إلى  الجهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *