تحري هلال شهر رمضان الأحد القادم في الكويت التخطي إلى المحتوى

تحري هلال شهر رمضان الأحد القادم في الكويت

تحري هلال شهر رمضان الأحد القادم في الكويت
تحري هلال شهر رمضان الأحد القادم

 

وكالة اليوم الإخبارية – تستعد الأمة الإسلامية خلال الأيام القليلة القادمة لاستقبال الشهر المبارك شهر رمضان لما فيه من خير يعم على الأمة بأكملها وما فيه من تقرب من الله، ومن تلك الاستعدادات ما قامت وزارة العدل اليوم بالإعلان عنه بأنه سوف يتم تحري رؤية هلال شهر رمضان المعظم يوم ٢٩ من شهر شعبان الحالي الموافق يوم الأحد القادم، وسوف يتم إعلان الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان في التليفزيون الكويتي في تمام الساعة 7.30م.
وسوف يتولى تحري الرؤية الشرعية المعهد القضائي القانوني والقيام بتأكيدها والإعلان عنها حتى يتمكن المسلمون من التأكد من موعد أول يوم صيام والاستعداد له، وأشارت أيضا أن من يستطيع رصد الهلال والتأكد من ذلك يقوم بإعلام الوزارة بذلك ويدلي بشهادته لهلال شهر رمضان.

 

وفي إطار ذلك قدمت الوزارة تهنئتها إلى جميع المواطنين الكويتيين وإلى جميع المسلمين في العالم وخاصة الأمة العربية قادة وشعوب وتمنت لهم الرخاء والاستقرار والصوم المقبول وأن يجعل الله الشهر الكريم عليهم مملوء بالخير واليمن والبركة .
وأكدت وزارة العدل على أنه سوف يظل متابعة تحري هلال شهر رمضان خلال هذه الأيام المتبقية في شهر شعبان لتكون على استعداد تام للإعلان عن ظهور الهلال، وسنوافيكم في حينها بنتائج عملية تحري هلال شهر رمضان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *