تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة التخطي إلى المحتوى

تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة

تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة
تحويلات مالية

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت مصادر صحفية أن العمالة الباكستانية في المملكة العربية السعودية تعد متصدرة لقائمة التحويلات المالية وذلك على لكونها تصل إلى 1.833 مليار ريال سعودي.

 

وبحسب مصادر صحفية فأن الباكستانيون في الإمارات قد احتلوا المرتبة الثانية وذلك لقيامهم بتحويلات مالية تصل إلى  1.279 مليار ريال، بينما يحتل الباكستانيون في بريطانية المرتبة الثالثة لوصول تحويلاتهم الماليى إلى  832 مليار ريال، بينما في الولايات المتحدة الأمريكية فيد وصلت تحويلتهم إلى  712 مليون ريال تلك التي تمثلت في المرتبة الرابعة، ، بينما الباكستانيون في الخليج العربي فوصلت تحويلاتهم إلى  749.4 مليون ريال.

 

وقد ذكرت الصحف تلسعودية ان الباكستانيون في دول الخليج يصل عددهم لملايين فهم يحتلون مجال النفط الخام بشكل عام، كما أن العمالة الباكستانية تحتل مقدمة الوافدين الأجانب في السعودية.

 

ويذكر ان عدد الوافدين الأجانب في المملكة العربية السعودية قد وصلوا إلى  11 مليون وافد، وأظهرت بعض التقارير الصحفية أن نسبة 156.9 مليار ريال تعد تحويلات الوافدين الباكستانيين في المملكة، وتزداد نسبة التحويلات للمالية في المملكة بنسبة 4% سنويا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *