مستشفيات السعودية تتحول إلى صراع لتصفية الحسابات التخطي إلى المحتوى

مستشفيات السعودية تتحول إلى صراع لتصفية الحسابات

مستشفيات السعودية تتحول إلى صراع لتصفية الحسابات
مستشفيات السعودية تتحول إلى صراع لتصفية الحسابات

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن بعض من المواطنين السعوديينعن غضبهم الشديد لما تشهده المستشفيات من حوادث إطلاق النار بداخلها على الموظفين والعاملين فيها، وقد جاء ذلك بعد حادثتين شهدتهم الرياض بأسبوع واحد، بإطلاق النيران على طبيب نساء وتوليد وأخرى بإطلاق النيران على موظفه وزميلها.

 

فقد نقلت بعض من الصحف السعودية بيان ” العميد متقاعد صالح الرفاعي” المستشار الأمني في المملكة، بيان يتعلق بتكرار حوادث إطلاق النار على الطاقم الطبي والإداري والتمريضي بهدف الإيذاء الجسدي وتصفية الحسابات الشخصية داخل المنشآت الطبية أمر مقلق للجهات الصحية والأمنية، خاصة أن تلك الحوادث المشار إليها حدثوا خلال أسبوع واحد.

 

كما أكد “الرفاعي” أن الجهات الأمنية أهتمت بضبط الجناة في الحادثتين، والذي تبين بكونهم تصفية حسابات كما يقال، فإطلاق النيران على الطبيب جاء نتيجة توليد الطبيب لامرأة زوجت الجاني وبدون علم منه، بينما إطلاق النيران على الموظفة وزميلها فلم تصدر أي أخبار عن السبب الواضح لها.

 

وقد تم تحويل الجناة إلى  جهات الاختصاص، وجاري اتكمال التحقيقات معهم، وذلك بعد أن أعترف كلا من الجانيين بتهمة إطلاق النيران على موظف أثناء تأدية عمله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *