مقتل موظف من أجل علاقة جنسية مع رجل التخطي إلى المحتوى

مقتل موظف من أجل علاقة جنسية مع رجل

مقتل موظف من أجل علاقة جنسية مع رجل

وكالة اليوم الاخبارية ــــ أبلغت مصادر أمنية في شمال القاهرة، انه قامت قوات الامن بتجديد حبس عاطل 15 يوماً لاتهامه بقتل موظف داخل مسكنه بمنطقة روض الفرج.

 

وحصلت بععض المصادرعلى تفاصيل خاصة بالتحقيق والاعترافات التي اعترف بها المتهم، حيث تبين أن المتهم كان يمر بأزمة مالية وكان يحتاج عشرين جنيه فعرض عليه أحد أصدقاءه التوجه إلى المجنى عليه وممارسة الشذوذ معه، وعلى الفور وافق وتوجه بصحبته إلى الشقة وبعد نصف ساعة عرض عليه المجنى عليه بأن يبدأ بممارسة الشذوذ فرفض المتهم ونشبت بينهما مشادة كلامية حادة فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينًا وطعنه 9 طعنات متفرقة بالرقبة والصدر والبطن والركبة ثم سرق هاتف المجنى عليه وفر هاربًا.

 

وأضافات التحقيقات التي أشرف عليها المحامى العام الأول لنيابات حوادث شمال القاهرة المستشار مازن يحيى، ان “أن المتهم توجه إلى منطقة شبرا الخيمة لعرض هاتف المجنى عليه للبيع وبعد ذلك توجه لإحدى المحافظات”.

 

وقال المحامي العام، “أن الصدفة قادت رجال المباحث فى الوصول للمتهم عندما سقط هاتفه الخاص بجوار جثة المتهم بالإضافة إلى تعرف تاجر الهواتف الذى توجه إليه عقب الحادث عليه”.

 

ويذكر ان الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد كشف غموض العثور على جثة موظف بالمعاش، مقتولاً بروض الفرج، وتبين أن علاقة جنسية وراء ارتكاب الحادث.

 

ويذكر ان العميد حاتم البيباني مفتش مباحث روض الفرج، تلقى بلاغاً من موظف باكتشافه مقتل شقيقه “عريان. ص. ج” 60 سنة، داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه ملقاة على ظهرها، يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن (8 طعنات بالبطن، الجانب الأيمن، الرقبة، جرح قطعي بالركبة وآخر سطحي بالأنف)، وتبين سرقة هاتفه المحمول.

 

ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة “مينا. ث”، 24 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث روض الفرج، من ضبطه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *