التخطي إلى المحتوى

شاهد.. تونسية تخرج “حصاة الكلى” بطريقه غريبه جدا

شاهد.. تونسية تخرج “حصاة الكلى” بطريقه غريبه جدا
حصاة الكلى

وكالة اليوم الاخبارية – تعد الكلى عضو أساسي من الأعضاء التي توجد داخل جسم الإنسان ولها عدد كبير من الفوائد، ولكن هناك بعض الأمراض التي تصيب الكلى والتي ينتج عنها شعور الفرد بالألم بشكل كبير، ومن أهم هذه الأمراض حصاة الكلى.

 

وإن علاج حصاة الكلى له عدد من الأشكال التي من الممكن أن يدخل من ضمنها التدخل الجراحي من أجل إخراج الحصاة، ولكن قد أصبح هناك طريقة أخرى من أجل علاج حصاة الكلى.

 

الشكل الجديد لعلاج حصاة الكلى

تعد تونس هي مسقط رأس السيدة التي وجدت علاجا بديلا لحصاة الكلى، حيث أن هذه السيدة تدعى هنية ولكنها تلقب بالعرافة، والتي تتواجد في منطقة ريفية تسمى سيدي أولاد قاسم، وتقوم هذه السيدة بعلاج حصاة الكلى بشكل يختلف عن الشكل التقليدي تماما.

 

إخراج الحصاة

 حيث أن هذه السيدة تقوم بإخراج حصاة الكلى من خلال استخدام الخيوط، عن طريق تجميع خيط أحمر حريري على شكل كتلة صغيرة، ومن ثم تقوم بربطها بخيط أبيض، وتجعل المريض يبتلع كتلة الخيط الأحمر من خلال شرب الماء وتظل هي ممسكة بطرف الخيط الأبيض، ومن ثم تقوم بسحب كتلة الخيط الأحمر عن طريق الخيط الأبيض لنجد أن الحصاة تخرج مع كتلة الخيط الأحمر، وبالفعل قد أكد مصدر قام بهذا العلاج لدى هنية أنه لم يعد يشعر بالألم بعد أن خضع لهذا العلاج.

 

سعر العلاج

أكدت هنية بأنها تقوم بهذا العمل بشكل مجاني وأنها لا تشترط أن يقوم المريض بإعطائها مبلغا محددا.

حصاة الكلى
حصاة الكلى

 

حصاة الكلى
حصاة الكلى

 

حصاة الكلى
حصاة الكلى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *