السعودية : حادث تصادم مروع ووفاة شخصين التخطي إلى المحتوى

السعودية : حادث تصادم مروع ووفاة شخصين

السعودية : حادث تصادم مروع ووفاة شخصين
السعودية : حادث تصادم مروع ووفاة شخصين

وكالة اليوم الإخبارية – حادث تصادم مروع ووفاة شخصين وتفحمهما جراء الحادث بمتابعة آخر أخبار الحوادث المرورية جاء حدوث حادث حريق هائل بسيارة أدى إلى وفاة شخصين وللأسف حسب تصريحات الحماية المدنية والشرطة أنهما بعد تلقى البلاغات عن وجود حادث تصادم وحريق بسيارة على طريق أسمنت الجوف بمحافظة طريف.

 

. الامرالذي جعل كل من الحماية المدنية والشرطة يتوجهان إلى موقع الحادث وتم العثور على شخصين يحملان الجنسية السعودية وكانوا قد توفوا وتفحمت الجثث للاسف وأما بالنسبة للسيارة التي تصادمت معهم فلم يحدث للسائق الإ أصابات بسيطة وقد أكدت أجهزة الأمن والمعاينة أن الشخصان كاناً موجودان في سيارة جيب وهى التي أحترقت أثر التصادم وادى ذلك إلى تفحم الجثتين وارجعوا أسباب اشتعال الحريق في السيارة بسبب وقوع بنزين من السيارة أثناء التصادم .

 

مما أدى إلى إندلاع النار الأمر الذى لم يدركة أحد وأدى إلى وفاة الشخصين وأكدت أن المتوفيين شابين صغيرين في السن يبلغ عمر الأول خمسة عشر عام والأخر لم يتخطى الأثنا عشر عام وتولى نقل الجثتين إلى المستشفى العام بواسطة الهلال الأحمر والأسعاف وقد صرح المتحدث عن إدارة الهلال الأحمر أن البلاغ جاء في تمام الساعة التاسعة صباحا وما ورد فية غير وجود تصادم بين سيارة ملاكى جيب وشاحنة.

 

 ولكن سبب إندلاع النار بهذا الشكل الهائل هو سقوط كمية كبيرة من الوقود عقب التصادم مما أدى إلى إشتعال النار سريعا مما جعل الشابين لا يستطيعون النجاه وقد تم نقلهما للمستشفى متوفين رحمة الله عليهما وكان لاجدوى من أى اسعافات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *