سعودي يضرب طفلته حتي الموت والمحكمة تحكم بالسجن والجلد له التخطي إلى المحتوى

سعودي يضرب طفلته حتي الموت والمحكمة تحكم بالسجن والجلد له

سعودي يضرب طفلته حتي الموت والمحكمة تحكم بالسجن والجلد له
سعودي يضرب طفلته

وكالة اليوم الاخبارية – اطلقت المحكمة الجزائية في الرياض حكمها على مواطن سعودي قام بقتل طفلته نتيجة لضربة الشديد لها مما أدى إلى  فقدان حياتها.

 

فيذكر أن الطفلة المشار إليها تدعى “يارا” تبلغ من العمر سبع سنوات، تقيم في خيزرانة، فأشارت المحكمة بحكمها بالسجن 8 سنوات بالإضافة إلى  جلد الأب 700 جلدة، وذلك لقيامة بضرب طفلته حتي ان ماتت وذلك بقصد تأديبها كما قال الأب.

 

فقد أفادت والدة الطفلة، انها تعد مفصولة عن زوجها بعد طلاقها منه بسبب الخلافات الكثيرة التي تدور بينهما، وكانت الطفلة تحت رعايتها حتي أن وصلت لسن السابعة ومن بعدها طلب الأب وبشدة أن تعيش الطفلة معه وعلى الرغم من رفض الطفلة إلا أنه قام بإجبارها على العيش معه.

 

وأضافت الأم أن الطفله قد تلفظت على والدها بقولها أنها “لا تحبه”، وذلك ما دفع الأب إلى  أن يقوم بضربها ضرب مبرح وحبسها حتي أن توفت، مضيفة أن الأب قام بنقل الطفلة إلى  المستشفي بعد أن ساءت حالتها، ولكنها قد توفت بالسيارة قبل وصولها.

 

كما أوضحت الأم أنها لم تعلم بوفاة طفلتها إلا بعد 9 أيام من الواقعة، وأضافت أن زوجها لا يعاني من الإدمان وقام بضرب طفلته وهو في حاله عقلية جيدة مما جعلها تحمله المسؤليه الكاملة لوفاتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *