ضبط شبكة شذوذ جديدة تتخذ قاعة مساج وكرا لها التخطي إلى المحتوى

ضبط شبكة شذوذ جديدة تتخذ قاعة مساج وكرا لها

ضبط شبكة شذوذ جديدة تتخذ قاعة مساج وكرا لها
ضبط شبكة شذوذ جديدة تتخذ قاعة مساج وكرا لها

 

وكالة اليوم الإخبارية – لم ينته بعد التحقيق في قضية الضباع الخمسة وتداعياتها على المجتمع الكويتي إلا وظهرت قضية جديدة لشبكة شذوذ أخرى أبطالها جنسيات مختلفة هذه المرة .

 

أعضاء شبكة الشذوذ من الجنسيات السورية والفلبينية والهندية أيضا، قاموا باتخاذ قاعة مساج وكرا لإدارة شبكتهم حتى يقوموا بعمل أعمال منافية للعادات وللدين حيث ممارسة الشذوذ.

 

وقد صرح العميد سعود الخضر وهو مدير عام بالإدارة العامة لمباحث الإقامة بدولة الكويت أنه قد توصل لمعلومات سرية تفيد بوجود هذه الشبكة، وقد تم إلقاء القبض على ثمانية أشخاص بهذا المكان وهم مخالفون للإقامة منهم شخص عمره خمسة عشر عاما، ولديه عشرة دنانير كويتية.

 

وقد أقر الثمانية بأنهم يعملون هناك ويقومون بالممارسة مع الزبائن التي تتردد عليهم مقابل مبلغ من المال، وبالنسبة للقضية الخاصة والمشهورة بقضية الضباع الخمسة فسوف يتم استدعاء المزيد منهم بعد مشاهدة الفيديوهات والتي تم ضبطها بشقة المتعة الحرام.

 

وقد تم ضبط ثلاثة منهم مصريا وآخر إيراني وبدون يحاولون الهرب، وقد تم فحص الثلاثة للاشتباه بإصابة الضباع بالإيدز لأن المصري مصابا به وجاري الآن عمل الفحوصات الطبية على الآخرين، والآن يوجد فريق صحي وأخر من الداخلية للعمل على ضبط المشتبه بهم لفحصهم بعد معاشرة هؤلاء الناس، ومن الجدير بالذكر أن أعداد المتهمين في ازدياد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *