عمال مجموعة بن لادن يعودون مجددا للاحتجاج لعدم صرف مستحقاتهم التخطي إلى المحتوى

عمال مجموعة بن لادن يعودون مجددا للاحتجاج لعدم صرف مستحقاتهم

عمال مجموعة بن لادن يعودون مجددا للاحتجاج لعدم صرف مستحقاتهم
مجموعة بن لادن

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت مصادر صحفية بقيام عمال مجموعة “بن لادن” أمس الثلاثاء بوقفة احتجاجيه وذلك لعدم صرف مستحقتهم المالية من قبل الشركة حتى الآن، فقد ترتب على تلك الوقفة إغلاق ارع الحمدانية بمدينة جدة.

 

كما أضاف المصدر أن قوات الأمن قد تدخلت للعمل على فض تلك التجمعات للعمالة، وذلك بعد أن تسببوا في غلق شارع حي الحمدانية العام شمال جدة، ويذكر أن العمالة قد تجمعت مطالبين بصرف مستحقتهم المتأخرة منذ ستة أشهر.

 

ويذكر أن مجموعة “بن لادن” السعودية تعد من أكبر شركات المقاولات في المنطقة العربية قد تعرضت لأزمة مالية ضخمة في الفترة القادمة، جعلتها تمر بالعديد من المشاكل التي سلط الأعلام والصحافة الضوء عليها، ويذكر أيضا أن الشركات قد تعرضت لمحاولت إعلان أفلاسها إلا أن الأمر تغير بصورة كبرى لتسترجع الشركة كافة المشاريع الخاصة بها مرة أخرى في المملكة وأيضا منحها قرض من بعض البنوك للعمل على حل أزمتها، إلا أنها لم تحل حتي الأن ولا يزال العمالة يعانون من عدم صرف مستحقتهم المالية.

 

وقد أعلن مصدر أمني بداخل شركة “بن لادن” أن الشركة تستعد الىن لبيع جزء من أرضيها للعمل على حل تلك المشكلة وصرف مستحقات العمالة السعودية والوافدين أيضا، فذلك ما صرح به المصدر صباح اليوم الأربعاء، وذلك على ان تعالج تلك المشكلة في القريب العاجل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *