كمين يطيح بشاب استدرج فتاة بحجة توظيفها في بنك التخطي إلى المحتوى

كمين يطيح بشاب استدرج فتاة بحجة توظيفها في بنك

كمين يطيح بشاب استدرج فتاة بحجة توظيفها في بنك
كمين يطيح بشاب استدرج فتاة بحجة توظيفها في بنك

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة المدينة المنورة، من إلقاء القبض على مواطن سعودي عمل على استدراج فتاة وذلك بخداعها بكونه موظف في بنك وسوف يعمل على مساعدتها للعمل بداخل البنك الذي يعمل فيه، إلا أنه قد لها شرط لذلك إلا وهو أن تقابله بمفردها في أحد المولات الكبيرة في المدينة أو بمنزل.

 

وتشير التفاصيل إلى  تقديم مواطن سعودي بشكوة إلى  هيئة الحرة الشرقية بالمدينة المنورة، وتشتمل على قيام أحد الأشخاص بمراسلة زوجته وذلك بعد قيامها بالتقدم على وظيفة في أحد البنوك بالمدينة المنورة، وقام بمطالبتها ان يقابلها بمفردها وذلك في المنزل أو في أحد المولات الكبيرة بالمدينة المنورة بعيدا عن البنك.

 

وأضاف الزوج بكونه زوجته رفضت طلبة، طلبت منه أن تكون المراجعة داخل البنك، إلا أن الموظف قد رفض وأسر على رئية وأضاف بأنه عرض عليها أن عند مقابلته في المنزل سيتم توظيفها  مباشرة.

 

وقد عملت هيئة الحرة الشرقية على أرسال خطاب إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة المدينة المنورة وذلك للعمل على البحث والتحري في تلك الواقعة والوصول إلى  الشخص المشار إليه، والذي تبين بكونه لا يعمل في البنك.

 

وعملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بعمل كمين في أحد المولات بالمدينة المنورة وذلك لإلقاء القبض على ذلك الشخص الذي يعمل على استدراج الفتاة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *