نجحت مكافحة المخدرات بالقبض على مصري لتهريب 17 كيلو غرام حشيش التخطي إلى المحتوى

نجحت مكافحة المخدرات بالقبض على مصري لتهريب 17 كيلو غرام حشيش

نجحت مكافحة المخدرات بالقبض على مصري لتهريب 17 كيلو غرام حشيش
نجحت مكافحة المخدرات بالقبض على مصري لتهريب 17 كيلو غرام حيشش

 

وكالة اليوم الإخبارية – اعترف وافد مصري بقيامه بالتهريب للمخدرات للتجارة بها وذلك منذ عام تقريبا, وذلك عقب فشله في تهريب 17 كيلو غرام من الحشيش المخدرة ونجاح مكافحة المخدرات بضبطه، فقد حاول إدخال الحشيش باستخدام إطار المركبة التي كان يعمل عليها بالسابق.

 

حيث أفاد المصدر أن تفاصيل تلك العملية حصلت عليها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من خلال مصادر سرية لها، حيث أفاد المصدر السري أنه سوف يقوم وافد مصري بجلب كميات كبيرة جدا من المواد المخدرة من العراق إلى البلاد مستخدما عمله كسائق شاحنة بإحدى الشركات وذلك عبر منفذ العبدلي.
ونتيجة لذلك تم إعداد الترتيبات اللازمة والتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك، وعندما اقترب من البلاد عبر منفذ العبدلي تم القبض عليه وضبطه وقامت قوة من رجال مكافحة المخدرات بتفتيش شاحنته بجانب رجال من الجمارك فتم العثور على 17 كيلو من الحشيش المخدر، حيث تم العثور عليه مخبأ بطريقة سرية جدا وبمنتهى المهارة بداخل الإطار الاحتياطي الخاص بالشاحنة (الاسبير).
حيث كانت مغلفة جيدا بالكربون وقهوة للحؤول وبذلك لا يتم كشفها من خلال جهاز الجمارك، وعندما تم التعامل معه وأثناء التحقيقات قام بالاعتراف بأن كل تلك المضبوطات التي ضبط بها تخصه بالكامل قام بإحضارها من أجل الاتجار بها وأنها ليست المرة الأولى لقيامه بعمليات تهريب بل أفاد بأن نشاطه استمر لمدة عام تقريبا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *