التخطي إلى المحتوى

وقف الزيادات المالية للوافدين وتجريم الإضرابات والإرهاب بصفة الاستعجال

 

وكالة اليوم الإخبارية – صرح المقرر المسئول عن اللجنة البرلمانية الأولية السيد النائب المحترم أحمد لاري أن الجلسة الختامية لدور الانعقاد الحالي سيتم انعقادها في الـ30 من يونيو الجاري، وأشار إلى التنسيق المستمر بين اللجنة الوزارية واللجنة البرلمانية الأولية لمحاولة إنجاز بعض القضايا العالقة المتفق عليها مسبقا .  

 

وأكدت بعض المصادر القانونية رفيعة المستوى في تصريحات خاصة لمصادرنا أنه سيتم إنجاز مشروعي تجريم الإرهاب وتنظيم الإضرابات في كافة أنحاء البلاد من خلال الجهات الحكومية المختصة بصفة الاستعجال ومحاولة الانتهاء منهما سريعا .

 

أما بخصوص مشاريع قوانين القضاء الأربعة والتي كان مقرر إدراجها على قائمة جدول أعمال جلسة الـ7 من يونيو الجاري مازال العمل مستمر فيها على قدم وساق لمحاولة إنجازها في وقت سريع لوضع الصيغة القانونية المناسبة لها قبل عرضها على مجلس الوزراء وإحالتها بعد ذلك لمناقشتها في مجلس الأمة .

 

وفي إطار محاولة ترشيد الإنفاق علمت مصادرنا أنه قد تم بالفعل وقف أي علاوات سنوية للوافدين على البلاد العاملين في جميع المجالات والتي كانت تضاف كزيادة معنوية كل سنة أو سنتين والمقدر قيمتها بـ5 أو 10 دنانير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *