الملك سلمان يكلف الدوسري والمهنا إمامة صلاة التراويح خلال شهر رمضان التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان يكلف الدوسري والمهنا إمامة صلاة التراويح خلال شهر رمضان

الملك سلمان يكلف الدوسري والمهنا إمامة صلاة التراويح خلال شهر رمضان
ملك

وكالة اليوم الاخبارية – أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي قرارا بتكليف الشيخ ياسر الدوسري لإمامة صلاة التراويح في المسجد الحرام، وتكليف الشيخ خالد المهنا إمامًا لصلاة التراويح في المسجد النبوي.

 

وقدم رئيس شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على موافقته الكريمة لمشاركة عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ لإمامة المصلين لصلاتي التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1437هـ.

 

وقال د. عبد الرحمن السديس أنه تم إختيار الإمامين الدوسري والمهنا لإمامة صلاة التراويح في المسجد الحرام والمسجد النبوي، للعام الحالي 2016، بعد موافقة خادم الحرمين على الطلب.

 

وكان د. الشيخ عبد الرحمن السديس قدم كتاب بيان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان :

 

هذا التوجيه حلقة وضاءة ضمن سلسلة دعم خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لتحقيق الرؤية المباركة في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، سائلاً الله تعالى أن يكتب لمقامه الكريم الأجر والثواب، وأن يجعل ما يقدمه في موازين أعماله الصالحة، وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها، وأن يعيد على مقامه الكريم وعلى هذه البلاد والأمة الإسلامية عامة مواسم الخير والبركة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *