ذكاء معلمة ينقذها من الاختطاف بعد استخدمها خرائط جوجل التخطي إلى المحتوى

ذكاء معلمة ينقذها من الاختطاف بعد استخدمها خرائط جوجل

ذكاء معلمة ينقذها من الاختطاف بعد استخدمها خرائط جوجل
ذكاء معلمة ينقذها من الاختطاف

وكالة اليوم الاخبارية – تعرضت سيدة سعودية للاختطاف من قبل سائق سيارة ليموزين، وقد عملت السيدة على التفكير من التخلص من خاطفها وذلك ما جعلها تلجئ لبرنامج خرائط جوجل وذلك لكي تتمكن من التواصل مع زوجها والذي كان متواصلا مع رجال الأمن، فبذكائها تمكنت من تحديد موقعها ومساعدت رجال الأمن من إلقاء القبض على السائق.

 

فتشير التفاصيل، إلى  أن السيدة تعمل معلمة، فقد طلبت من سائث السيارة أن يقوم بإيصالها إلى  مدرستها وذلك من أمام منزلها، حيث تسكن المعلمة شمال غرب الرياض، وأثناء الطريق لاحظت السيدة أن السائق يخرج من مسار الطريق الصحيح، فقامت بتنبية إلا أنه لم يرد عليها، وقد عملت السيدة على الاتصال بزوجها ولكن السائق طلب منها غلق هاتفها وعدم إكمال مكالمتها.

 

وأشارت مصادر صحفية أن المعلمة قد تمكنت من التواصل مع زوجها ومراسلته، وذلك من خلال برنامج المراسلات، كما أنها تمكنت من تحديد موقعها من برنامج خرائط جوجل، وذلك ما ساعد رجال الأمن من التوصل إليها سريعا.

 

وبعد لحظات قليلة قد وصل رجال الأمن وتمكنوا من تخليص المعلمة، وتم القبض على السائق وتم تحويلة إلى  قسم الشرطة لتحقلق معه، لتعرف عن سبب قيامة بإختطاف المعلمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *