إحالة تجار الكيف بالجملة إلى نيابة المخدرات التخطي إلى المحتوى

إحالة تجار الكيف بالجملة إلى نيابة المخدرات

إحالة تجار الكيف بالجملة إلى نيابة المخدرات
إحالة تجار الكيف بالجملة إلى نيابة المخدرات

 

وكالة اليوم الإخباريةاستكمالا للحرب الدائرة بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتجار السموم المخدرة ، وجهت الإدارة عدة ضربات قاتلة لتجار ومروجي المخدرات حيث استطاعت الإدارة خلال الفترة الأخيرة وخاصة في الفترة ما بين 25- 30 مايو 2016م ضبط ثمانية من تجار المخدرات خلال ستة عمليات، حيث تم ضبط العديد من المخدرات المختلفة، وقد تم إحالتهم إلى نيابة المخدرات لتولي التحقيق معهم .

 

وتشير الأحداث إلى تلقي العقيد وليد الدريعي مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد بقيام وافدين بالجلب والإتجار في المخدرات ( الروين والشبو ) ، ومن ثم تم وضع خطة لاستدراجهم وضبطهم وبحوزتهم المخدرات حيث تم استدراج أحدهما لصفقة بيع 5 جرامات من الهيروين وتم ضبط بحوزته المخدرات، وأثناء تفتيش مسكنه تم ضبط شريكه وبحوزته 300 جرام من الهيروين و290 جرام من الشبو، كما تم ضبط وافدين في منطقة الفروانية وبحوزتهم 100 جرام شبو وميزان حساس .

 

وقد تلقت الإدارة معلومات تفيد إتجار وافد عربي في الكوكايين وقد تم توقيفه وضبط 60 جرام من الكوكايين و10 جرامات من مخدر الشبو .

 

كما تم ضبط وافد عربي آخر في منطقة الحليب وبحوزته 200 جرام من الشبو ، وتم توقيف وافد عربي أفريقي ومعه 4 كيلو جرام من مادة القات ، كما تم إيقاف أسيوي في منطقة المتقف وبحوزته 100 جرام شبو و50 جرام هيروين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *