الحدث رامبو بطل جريمة قتل القرين التخطي إلى المحتوى

الحدث رامبو بطل جريمة قتل القرين

الحدث رامبو بطل جريمة قتل القرين
الحدث رامبو بطل جريمة قتل القرين

 

وكالة اليوم الإخباريةقام حدث كويتي بالاعتداء بالضرب على والدته أثناء وقوعه تحت تأثير السكر البين، وقد قامت النيابة بتوجيه العديد من الاتهامات كان في مقدمتها الاعتداء على أمه إلى جانب مقاومته لقوات الأمن أثناء قيامهم بالقبض عليه ، وقد وصفه أحد المصادر الأمنيه بلقب ” رامبو القرين “.

 

وتشير الأحداث إلى تلقي عمليات الداخلية بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة القرين، وقد قامت قوات الأمن بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث ، برئاسة اللواء فراج الزغبي، حيث تبين عدم مصداقية البلاغ، حيث تبين لهم قيام أحد الاحداث بالاعتداء بالضرب على والدته ، وقد قام شقيقه بضربه عقابا له على تصرفاته المشينة مع والدتهما أمام رجال الأمن .

 

وقد أسفرت التحريات عن قيام الحدث بتناول المسكرات مما جعله يتصرف تصرفات مشينة، وقيامه بضرب والدته، كما قام بمقاومة رجال الأمن والاعتداء عليهم وإتلاف الدورية أثناء قيامهم بنقله إلى المخفر للتحقيق معه، ولقد تمكن رجال الأمن من السيطرة عليه واصطحابه إلى مباحث الأحداث لعرضه على النيابة .

 

وقد حاول الحدث الهروب من رجال الأمن الذين استطاعوا ضبطه مرة أخرى وحبسه في سجن الأحداث ، بينما قام الحدث بتكسير محتويات السجن من الداخل ومحاولة الانتحار بقطع شرايين يده باستخدام قطعة زجاج مكسورة ، وباءت محاولته بالفشل حيث تم إسعافه وحبسه لحين محاكمته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *