السعودية : زوجان يتبادلان اللكمات في جدة التخطي إلى المحتوى

السعودية : زوجان يتبادلان اللكمات في جدة

السعودية : زوجان يتبادلان اللكمات في جدة
السعودية : زوجان يتبادلان اللكمات في جدة

وكالة اليوم الإخبارية – تلقت المحكمة بجدة قضية بين زوجين فقد تم إتهام زوجين بعضهم بأن كل منهما إعتدى على الأخر بضربات عنيفة جدا, وقد أثناء الكشف عليهم أن ضربات الزوجة لزوجها تحتاج إلى أسبوعا للشفاء , حيث قال الزوج أن زوجته هى التي أقبلت بالضرب عليه أولا بينما هو رد إليها الضربات دفاعا عن نفسه.

 

حيث تسلمت المحكمة العامة بجدة الدعوى القضائية المرفوعة من قبل الزوجين لبعضهم البعض ,بينما إنتهت هيئة التحقيق والإدعاء تحقيقها بتلك القضية مطالبة بتعزير كل منهما.حيث علمت مصادرنا بأنه قد قام كل من الزوجين بتقديم شكوي بتقرير طبي , بأن التقرير الطبي إذا أكد أن إصابة الزوجة برضوض في خدها الأيمن وكدمات دموية بالعين وبالكتف , حيث تم تقدير مدة شفاؤها بخمسة أيام ,بينما تقرير الطبي الخاص بالزوج بأن إصابته بجرح بالرأس وإصابات بالوجه وتم تقدير مدة العلاج والشفاء بأسبوع .

 

ويبقي سؤال هنا لما يفقد الشخص السيطرة علىأعصابه ولا يستطيع التحكم  بها تكون الوسيلة الوحيدة هى الإعتداء بالضرب.فالضرب هو إلحاق الأذى والألم من قبل شخص تجاه شخصٍ آخر, فالضرب في العادة يكون وسيلة للغضب من أسباب معينة.

 

فمهما اختلفت الأسباب فالتعدي بالضرب من الزوج علىزوجته من أجل أنها تجاوزت معه حدود الأدب، فيوجد طرق كثير لمعالجة تلك الموقف غير الضرب, ونفس الشئ للزوجه عندما يقوم الزوج بضربها فتقبل عليه وترد عليه بضربات أقوى . فلأبد من البحث عن حلول لمعالجة تلك الطريقة من أجل الأستمرار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *