إتهام زوج بالجنون من قبل زوجته لأنه رفع قضية زنا بسبب إبتسامة التخطي إلى المحتوى

إتهام زوج بالجنون من قبل زوجته لأنه رفع قضية زنا بسبب إبتسامة

إتهام زوج بالجنون من قبل زوجته لأنه رفع قضية زنا بسبب إبتسامة
إتهام زوج بالجنون من قبل زوجته لأنه رفع قضية زنا بسبب إبتسامة

وكالة اليوم الاخبارية – قامت الزوجة نجوى الخلف بإدلاء أقوالها أمام محكمة الأسرة التي تقع بمحافظة الجيزة وقد صرحت بأن زوجها يعاني من مرض نفسي وكان يدخل لمستشفى نفسية لتلقي العلاج من فترة لأخرى وتحملت كل ذلك منذ الزواج من قرابة عامان ولكن وصل الأمر لطنعها بشرفها .

 

وقالت نجوى ردا على الدعوى المقامة ضدها بالزنا والتي تحمل رقم 265 لعام 2016 ، أن الزوج الذي يدعي إبراهيم .ف ، وأضافت أيضا أن زوجها كان يتصرف تصرفات مريبة عندما يحدثها أي رجل ويحاسبها حسابا عسيرا وأحيانا كان يتطور الأمر إلى حالة هيستيرية وبعدها تصل إلى أن  يؤذي نفسه.

 

وتحدثت نجوى عن أسباب القضية وهى أن هناك محصل للكهرباء جاء لمنزلهم وكانت تقف معه وتحدثه بطريقة عادية وتبتسم فرأى زوجها هذا فجن جنونه وقام بالإعتداء عليها وعلى الرجل وبعدها أغلق الباب علينا وقام بالذهاب للقسم وإحضار الشرطة حتى يتم معاقبتي على الخيانة وقد عبرت عن إستيائها لما حدث وعن الفضيحة وسط الجيران.

 

وأكدت الزوجة أنها قد جلست لحوالي أربع ساعات كاملة داخل قسم الشرطة وتم إخراجها بكفالة مالية وقد تركت عملها بالمصالح الحكومية وحاولت أخذ إجازة حتى تستعيد كرامتها وقامت برفع دعوة لخلع الزوج لأنه هددها بالقتل ورفض تماما الطلاق.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *