الداخلية السعودية: القتل تعزيرا لشرطي بتهمة الخيانة العظمى التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية: القتل تعزيرا لشرطي بتهمة الخيانة العظمى

الداخلية السعودية: القتل تعزيرا لشرطي بتهمة الخيانة العظمى
الداخلية السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تنفيذها لحكم القتل تعزيزا وذلك في حق رجل أمن، فأوضحت أن الحكم جاء نتيجة خيانته للأمانة وشذ عن سلوك رجال الشرطة السعودية الشرفاء، كما أكدت بأنه ساهم في أعمال خيانة عظمى، أوجبت هذا الحكم الرادع عليه.

 

وتشير تفاصيل الواقعة إلى  صدر حكم بالقتل تعزيراً على رجل أمن بتهمة الخيانة العظمى، فقد إدينا المتهم بالمشاركة في هجوم مسلح استهدف زملاءه في مقر عمله بمركز شرطة العوامية، ذلك بالافاضة إلى  مشاركته في مسيرات شغب وتعاونه مع أحد الهالكين بقصد الإفساد والإخلال بالأمن الداخلي، وذلك ما جاءت به التحريات حول تلك الواقعه.

 

فقد وجهت إليه تهمة الخيانه العظمى، وذلك لكونه عمل على مراقبة المكان لتحذير المشاركين في الهجوم عند قدوم رجال الأمن لتمكينهم من الهرب، كما أشتملت التهم الموجه إليه المشاركة في مسيرات وتجمعات شغب في العوامية بمحافظة القطيف، ذلك بالإضافة إلى  حيازته محتويات حاسوبية محظورة تؤيد فعلته بترويع الآمنين.

 

كما أكدت التحريات التي أقيمت في تلك القضية على قيامة بتسليم حقيبة من أحد الأشخاص تحوي سلاحي رشاش مع ذخيرتهما كانت موجودة في منزل أحد المطلوبين الذين قتلوا في المواجهات الأمنية، وتم تسليم القضية لجهات الاختصاص للنشر فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *