الكويت : مواعيد عمل "المعلومات المدنية" واستلام البطاقات المدنية خلال شهر رمضان التخطي إلى المحتوى

الكويت : مواعيد عمل “المعلومات المدنية” واستلام البطاقات المدنية خلال شهر رمضان

الكويت : مواعيد عمل “المعلومات المدنية” واستلام البطاقات المدنية خلال شهر رمضان

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية، بأن العمل الرسمية بالهيئة خلال شهر رمضان المبارك في كافة الوحدات الإدارية ومكاتب معاملات المراجعين من المواطنين والوافدين في المقر الرئيسي للهيئة، ستكون من الساعة 10:00 صباحاً حتى2:30 ظهراً، بينما يمكن استلام البطاقات من خلال أجهزة توزيع البطاقة من الساعة 10:00صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً.

 

وأخبرت الهيئة، ان مواعيد عمل مكاتب الهيئة الخارجية في مراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية و المكاتب الأخرى الموجودة في الجهات الحكومية فهي وفقاً لدوام الجهه التي يتبعها المكتب.

 

وتذكر الهيئة بخدمة المغلف الإلكتروني من خلال موقع الهيئة e-envelope.paci ، ومن خلالها يمكن  إنجاز الكثير من المعاملات دون الحاجة إلى تكبد الصائمين عناء المراجعة. حيث لاقت هذه الخدمة نجاحاً كبيراً حيث بلغ عدد المعاملات أكثر من 30 الف معاملة منذ اطلاقها.

 

وكما تذكر الهيئة بإمكانية تجديد البطاقة أو الاستعلام عن جاهزيتها من خلال خدمة الرسائل القصيرة SMS إلى الرقم 1889988 بإرسال الرقم المدني مسبوق بحرف (ت) للتجديد او بحرف (س) للاستعلام. ويسر الهيئة تلقي اتصالات المراجعين بمركز خدمة العملاء لأي استفسار والتحدث إلى موظف الخدمة على الرقم 1889988.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *