بحثا عن الأثار والثراء : 3 صعايدة حفرو قبورهم بأيدهم التخطي إلى المحتوى

بحثا عن الأثار والثراء : 3 صعايدة حفرو قبورهم بأيدهم

بحثا عن الأثار والثراء : 3 صعايدة حفرو قبورهم بأيدهم
بحثا عن الأثار والثراء : 3 صعايدة حفرو قبورهم بأيدهم

وكالة اليوم الإخبارية – لقي ثلاثة أشخاص بمركز سوهاج صعيد مصر مصرعهم ، حيث قاموا بحفر حفره بحثا عن الأثار فانهارت عليهم وأودت بحياتهم ، وتجمع عدد من الأهالي قاموا باستخراج جثث المتوفين ونقلهم لمشرحة المستشفي العام بسوهاج ، وقد أنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج إلى مكان الحادث عقب تلقيهم بلاغاً من عمليات إدارة شرطة النجدة  يفيد بوفاة أحد الأشخاص بمنطقة الجبل غرب قرية الكوامل بحري.

وأشارت التحريات إلى توفي كل من  محمود.ب.ع (55 سنة)، رمضان.ع.ر (48 سنة)، أيمن.م.ع (43 سنة) أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب  عن الآثار، حيث  إنهارت عليهم نواتج الحفر فلقوا مصرعهم على الفور  حيث قاموا بالتنقيب بمنطقة جبلية تبعد حوالى 10كم عن الطريق الرئيسي غرب قرية الكوامل، ، و بمعاينة مكان الواقعة تم العثور على آثار حفر وأدوات الحفر.

وقد قام الاهالي بمساعدة قوات الامن في استخراج الجثث ونقلهم إلى مشرحة المستشفي العام بسوهاج وقد أيد أهالي المتوفين ما جاء بالفحص ونفوا وجود أي شبهة جنائية ، وقد كلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث بينما أفاد مفتش الصحة  عدم وجود شبهة جنائية بعد قيامه بتوقيع الكشف الطبي .

ويعد قيام الأهالي بالبحث والتنقيب واستخراج الآثار  مخالفا للقانون، حيث تختص الجهات الرسمية والبعثات المكلفة بالبحث عن الأثار 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *