خيطان الأسيوطي يلقى حتفه على يد قاتله من بني هلال التخطي إلى المحتوى

خيطان الأسيوطي يلقى حتفه على يد قاتله من بني هلال

خيطان الأسيوطي يلقى حتفه على يد قاتله من بني هلال
خيطان الأسيوطي يلقى حتفه على يد قاتله من بني هلال

 

وكالة اليوم الإخبارية – لقي ضاحي خميس ضاحي خميس مصري الجنسية مصرعه في محافظة الفراونية حيث كان طرفا في خصومة ثأرية، وتقوم وزارة القوى العاملة المصرية مع مستشار العمال في القنصلية المصرية، بمتابعة تطورات القضية.

 

وقد قام المستشار العمالي المصري باستخراج شهادة وفاة للقتيل المصري، كما انتهى من إجراءات شحن جثة المصري ليدفن في بلدته في محافظة أسيوط بمصر، كما قام بمتابعة سير القضية متعاونا مع القنصلية المصرية لحصول أسرة المتوفي على مستحقاته من الضمان الإجتماعي وصاحب العمل .

 

ونذكر أن المواطن المصري يبلغ من العمر 26 عاما، قد قدم من قرية السراقنا التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط للعمل ولكنه لقي نحبه على يد قاتله أثناء خصومة ثأريه مع القاتل .

 

وتشير التحريات عن قيام أمين دسوقي سيد عبد الجليل، من قرية بني هلال في محافظة أسيوط بقتل الضحية عن طريق طعنه بعدة طعنات أعلى ظهره أودت بحياته قبل إسعافه في المستشفى، وقد أشارت الوزارة أن الجاني قد قدم إلى الكويت بهدف تنفيذ الجريمة وقام بمغادرة البلاد فورا بعد تنفيذها.

 

وقد أعدت وزارة الداخلية الكويتية مذكرة للإنتربول المصري تطلب تسليم المتهم لكون الجريمة قد حصلت على أرض الكويت، بحسب توضيحات مستشار العمال المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *