سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 5/6/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 5/6/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 5/6/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 5/6/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إنخفاض في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ولكنه من الأشياء التي تسبب قلق للأفراد أن يتغير الإنخفاض إلى إرتفاع مفاجئ للأسعار وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة رحلات العمرة وحاجة الأفراد إلى الريالات السعودية لتسهيل رحلتهم إلى السعودية، وأيضا حاجة التجار إلى الريالات السعودية لإستيراد المنتجات من السعودية، ومع قلة الريالات السعودية في البنوك المصرية يضطر الأفراد إلى اللجوء إلى السوق السوداء .

 

ولكن بعد قيام إحدى المصادر المصرفية بالإعلان عن الضربة القاضية التي يستعد لها البنك المركزي الآن للإيقاع بالسوق السوداء من المتوقع أن تنتهي السوق السوداء بصورة نهائية ويثبت سعر الدولار في البنوك المصرية في خلال الأيام القادمة.

 

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

إنخفض سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ولكنه لم يصل لكسر حاجز ال 3 جنيه مصري حيث سجل الريال السعودي 3.00 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.05 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي منذ بداية الإعلان عن القرارات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الريال السعودي للبيع والشراء

إنخفض سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3692 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4221 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *