الكويت : المكافحة تضبط 21 شخصا بحيازتهم المخدرات التخطي إلى المحتوى

الكويت : المكافحة تضبط 21 شخصا بحيازتهم المخدرات

الكويت : المكافحة تضبط 21 شخصا بحيازتهم المخدرات
الكويت : المكافحة تضبط 21 شخصا بحيازتهم المخدرات

 

وكالة اليوم الإخبارية – لقد انتشرت على مدى السنين السابقة ظاهرة تفشي تجارة المخدرات وتعاطيها ونقلها للداخل والخارج وظلت السلطات المختصة وإدارة مكافحة المخدات تبذل قصارى جهدها محاولة للحد من هذه الظاهرة والآفة التي تهدد سلامة الوطن واستمرت الجهود والمحاولات الدائمة محققة لنتائج جيدة .. وآخر ما وصلنا من أخبار هو :
قيام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط 21 شخصا بينهم تجار ومروجين، وأيضا مساعدين لهم على مدار أسبوع وكان في حيازتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة .

 

ولقد تم ذلك بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء وأيضا وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح وأيضا وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد بأن يتم محاربة تجار المخدرات والقبض عليهم بأقصى سرعة، واستطاعت إدارة مكافحة المخدرات بقيادة المدير العام العقيد وليد الدربعي القبض على 10 تجار مخدرات و11 آخرين من مساعديهم من جنسيات متنوعة بالإضافة إلى 9 شكاوى تعاطي وتم نقلهم إلى الطب النفسي .

 

ولقد أشار المصدر إلى أن الكميات التي تم ضبطها بحوزة هؤلاء المتهمين قد بلغت 25 كيلو و 250 جراما من ” الحشيش ” و 4 كيلو من ” القات ”  و 650 جراما ” شبو المخدر ”  و 300 جراما ” هيروين ”  وأيضا 60 جراما من مادة ” الكوكايين ” ، ولقد تم إحالة المتهمين والمواد التي تم ضبطها من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية .

 

ونقلا عن ما قاله المصدر أن رجال المكافحة قد أحالوا أيضا 11 متهما من جنسيات مختلفة إلى الإبعاد من الجنسيات وذلك بتهمة مساعدة تجار المخدرات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *