ترقب لإقرار برنامج التحول الوطني والكشف عن تفاصيله.. الليلة التخطي إلى المحتوى

ترقب لإقرار برنامج التحول الوطني والكشف عن تفاصيله.. الليلة

ترقب لإقرار برنامج التحول الوطني والكشف عن تفاصيله.. الليلة
ترقب لإقرار برنامج التحول الوطني

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مصدر مسؤل في المملكة العربية السعودية أن المملكة تستعد لإعلان أحدى قراراتها الهامة وذلك مساء اليوم والمتعلق برؤية المملكة 2030، ذلك الذي سوف يشتمل على عدد من مبادرات المهمة التي سيتم تطبيقها خلال السنوات الخمس القادمة.

 

كما أشارت مصادر مطلعة أن الإقرار الذي تستعد المملكة للإعلان عنه والذي من المتوقع الإعلان عنه في تمام الساعة الحادي عشر مساء اليوم، كما ذكر مصدر أنه من المقرر أن تستمر تلك المؤتمرات الصحفية حتي يوم الخميس القادم، مع العلم بأن كل مؤتمر يقوم بحضورة عدد من الوزراء.

 

ويذكر أن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية عمل على عقد اجتماع في قصر السلام أمس وذلك برئاسة “الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”.

 

ومن المقرر أن خلال الأجتماع سوف يتم مناقشة عدة أمور من قبل المجلس والتي تتمثل في الموضوعات الاقتصادية والتنموية ، ذلك بالإضافة إلى برنامج التحول الوطني المنبثق من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والذي رأى المجلس رفعه بصيغته النهائية إلى مجلس الوزراء للنظر في إقراره، ويذكر أيضا أن برنامج التحول الوطني يشتمل على العديد من المبادرات التنموية والخدمية إضافة لمبادرات إسكانية وصحية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *