ضبط ألف وخمسائة دينار وثلاثة كفوف من المخدرات التخطي إلى المحتوى

ضبط ألف وخمسائة دينار وثلاثة كفوف من المخدرات

ضبط ألف وخمسائة دينار وثلاثة كفوف من المخدرات
ضبط ألف وخمسائة دينار وثلاثة كفوف من المخدرات

 

وكالة اليوم الإخبارية – بناء على تعليمات من سيادة اللواء إبراهيم الطراح وهو وكيل وزارة الداخلية المساعد بهيئة الأمن العام بالإنابة قامت قوات الأمن بقيادة العقيد فهد الحميدي وهو القائد بمنطقة الوسطي بالقبض على عدد من الوافدين والذين قاموا بتحويل المنازل الخاصة بجابر الأحمد والتي لا يوجد بها سكان وقاموا باستخدامها كمأوى لهم.

 

وأكد المصدر الأمني أن العقيد الحميدي ومعه قوات الأمن كانوا يقومون بدورهم في تفتيش مناطق الوسطي وكان هناك انتشارا لدوريات مختلفة وكذلك تم تنفيذ عدد من نقاط التفتيش هناك وقد تم عمل حملات تفتيش على المباني التي لازالت تحت الإنشاء.

 

وقد تم ضبط ثلاثين شخصا ليس لديهم إثباتات شخصية وكذلك ضبط أكثر من أربعين مخالفة بالمرور مختلفة، وتم ضبط عدد ثلاثة عشر مواطنا يخالفون قانون الإقامة، وتم تحويل كل المخالفين للجهات المختصة.

 

وقد تم ضبط مواطن بمنطقة سلوى أثناء الدورية وهي دورية خاصة بإدارة عمليات الأمن العام وقد كان المواطن غير طبيعيا وعند تفتيشه تم إيجاد ألف وخمسمائة دينار وثلاثة من كفوف مخدر الحشيش وسيجارة وكذلك أصبع من مخدر الحشيش وتسعة أظرف من الشبو وكيسان من الكيميكال وعشرة أقراص من المخدرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *