الجالية المصرية بالسعودية تناشد خادم الحرمين الشريفين التدخل وحل مشكلة الطبيبة المصرية ضد ظلم كفيلها التخطي إلى المحتوى

الجالية المصرية بالسعودية تناشد خادم الحرمين الشريفين التدخل وحل مشكلة الطبيبة المصرية ضد ظلم كفيلها

الجالية المصرية بالسعودية تناشد خادم الحرمين الشريفين التدخل وحل مشكلة الطبيبة المصرية ضد ظلم كفيلها
الجالية المصرية بالسعودية

وكالة اليوم الاخبارية – ناشدت الجالية المصرية المتواجدة بالممكلة العربية السعودية، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك لسرعة التدخل وحل مشكلة الطبيبة المصرية، تلك التي إستنجدت من ظلم كفيلها.

 

فقد ناشد المصريم الملك سلمان قائلين ” إلا نسائنا ياسمو الملك” طالبين منه سرعة التدخل وأخذ حق واحدة من أبناء خادم الحرمين الشريفين، الطبيبة المصرية الوافدة بالمملكة.

 

كما نشر الكثير من الصفحات التابعة للجالبة المصرية بالسعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”  مقطع فيديو لطبيبة المصرية التي تدعى ” أسماء عبد الفتاح” تظهر فيه وهي تستنجد بالسلطات السعودية، ضد كفيلها.

 

فقد ذكرت الطبيبة خلال مقطع الفيديو الخاص بها بكونها رفضت تخالف ضميرها وتعمل كأخصائى أطفال وترخيصها المهنى طب عام، كما أشارت بكونها قد حصلت على شهادة تقدير وتكريم عملت على نشرها بجريدة الشرق السعودية، وأضافت أن كفيلها عمل على توقفها عن العمل لمدة أسبوع بعد تكريمها، كما ذكرت التفاصيل كاملة خلال مقطع الفيديو المرفق.

التعليقات

  1. والله انا فى خحل مما تفعله هذه الطبيبه المصريه من اسلوب يوحى يالذل لماذا يا بنت النيل ترضين بهذه الاهانه وهذا الظلم كنت اتمنى ان تكونى ابيه وتتركى هذه البلاد من اول وهله وتعودى الى بلدك وتاكليها بملح

  2. قضاء السعودية قضاء عادل فلو لجأت للقضاء أكيد هينصفها فورا ونحن كمصريين على ثقة بقضاء السعودية العادل فعليها اللجوء لمكتب العمل وسينصف الحق إن شاء الله

  3. الموت جوعا اكرم من الخضوع لشخص جاهل جشع يسمى الكفيل تصر دولته على ان تجعل له وضع متميز لا يبذل اى جهد للوصول اليه الا بالتسلط على خلق الله. ثم اننا قرأنا منذ فترة عن الغاء هذا النظام العنصرى ام انه كلام جرايد؟.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *