الكويت : الحمود يطالب بنقل حديقة الحيوان بعيدا عن المناطق السكنية التخطي إلى المحتوى

الكويت : الحمود يطالب بنقل حديقة الحيوان بعيدا عن المناطق السكنية

الكويت : الحمود يطالب بنقل حديقة الحيوان بعيدا عن المناطق السكنية
الحمود يطالب بنقل حديقة الحيوان بعيدا عن المناطق السكنية

 

وكالة اليوم الإخباريةطالب المحافظ الشيخ فيصل الحمود بنقل «حديقة الحيوان» الموجودة بمنطقة العمرية على وجه السرعة في مكان أخر بعيدا عن الأماكن السكنية ، كما طالب بسرعة القيام بكافة الجراءات اللازمة لتطبيق ذلك ، بحسب ما كشفه سعد الهدبة مراقب التنسيق والمتابعة بمحافظة الفروانية .

 

وقد قام الأهالي الموجودين بالقرب من حديقة الحيوان بتقديم بلاغات للمحافظة تفيد تضررهم من وجود حديقة الحيوانات بجوار مساكنهم نظرا لتعرضهم لانتشار الأمراض والأصوات المزعجة الصادرة من الحيوانات ليلا إلى جانب الإزدحامات المرورية فضلا عن انتشار الروائح الكريهة .

 

ووفقا لتعليمات الحمود فقد تم التواصل مع كافة الجهات المعنية لسرعة انتقال الحديقة إلى خارج المنطقة السكنية ، بالإضافة إلى استخدام مساحتها الحالية البالغة 180 ألف متر مربع بعمل قسائم سكنية وأماكن ترويحية مفيدة للأهالي، وقد واصل المحافظ الشيح فيصل الحمود متابعة شكاوى ومتطلبات الأهالي، والعمل على حل كافة المشكلات بسرعة لتنفيذ كافة احتياجاتهم .

 

والجدير بالذكر أن منطقة العمرانية قد تم تسميتها نسبة إلى الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وتعد من المناطق العامرة بالسكان، حيث تقع شمالي محافظة الفروانية، وتطل على الطريق الدائري الخامس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *