الكويت : مواطن يجلب 2800 زجاجة ريد لبيعها في عيد الفطر التخطي إلى المحتوى

الكويت : مواطن يجلب 2800 زجاجة ريد لبيعها في عيد الفطر

الكويت : مواطن يجلب 2800 زجاجة ريد لبيعها في عيد الفطر
الكويت : مواطن يجلب 2800 زجاجة ريد لبيعها في عيد الفطر

 

وكالة اليوم الإخباريةضبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضباط الداخلية مواطن كويتي يمتلك العديد من السوابق أثناء قيامه بضخ خمورا مستوردة إلى السوق المحلي تقدر بنحو 2800 زجاجة ريد ليبل ، وقد كشف المواطن عن اعتقاده بإتاحة الفرصة له أثناء انشغال الضباط بشراء مستلزمات رمضان ولكن فشلت توقعاته وخسر مدخراته والبضاعة المضبوطة الذي توقع بيعها بربع مليون دينار .

 

وتشير الأحداث إلى تلقي العقيد وليد الدريعي مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة معلومات تفيد رغبة مواطن باستيراد كمية من الخموع من بلد خليجي عبر ميناء الشويخ ، ومن المقرر خروج الشحنة في نهاية شهر شعبان ، وقد قام العقيد محمد قبازرد مدير إدارة المكافحة المحلية بالتنسيق مع ادارة التحري الجمركي و رجال جمرك الشويخ لمتابعة الشحنة وضبطها .

 

وقد اكدت المعلومات وصول الشحنة داخل حاوية للمولدات الكهربائية تم وضعها بطريقة معقدة داخل الكونتر ، وبعد التأكد من كون الشحنة محتوية على الخمور ، سمح رجال مكافحة المخدرات بخروج الشحنة ومتابعتها بدقة لضبط المتهم وبحوزته الشحنة أثناء قيامه بتخزينها في مخزن بمنطقة الشويح .

 

وقد تبين تورط المتهم في عديد من قضايا حيازة الخمور والمخدرات من قبل ، وأنه قام بجلب شحنة الخمور من إحدى الدول الخليجية لبيعها خلال عيد الفطر المبارك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *