انتزاع العمل 32 أبنا من الأب المسن لتوفير الرعاية والسكن لهم التخطي إلى المحتوى

انتزاع العمل 32 أبنا من الأب المسن لتوفير الرعاية والسكن لهم

انتزاع العمل 32 أبنا من الأب المسن لتوفير الرعاية والسكن لهم
إنتزاع العمل 32 أبنا من الأب المسن لتوفير الرعاية والسكن لهم

وكالة اليوم الاخبارية – تعرض التحقيق مع المواطن سلمان الجذمي البالغ 70 عاما في قضية إلى إيداعه لمدة ثلاثة أيام في السجن ، ليخرج بعدها وقد اختفي كل أفراد عائلته من منزلهم بجبال العبال بمحافظة العارضة ، وقد طالب بإعادة التحقيق معه .

وقد إستغرق الجذمي ثلاثين يوما ليكتشف مكان تواجد أسرته ، والتي تبين نقلها إلى دار الحماية لإتهامه بتقصيره في حقوق عائلته ، وقد وضح الجذمي أنه تزوج من ستة زوجات وقد رزقه الله بعدد 34 من البنين والبنات .

وقد أكد الجذمي عن قيامه بالأهتمام بترية أبنائه وتعليمهم وقد بلغ بعضهم المرحلة الجامعية وأن منزله يتكون من 40 غرفة وقد حرص على إصطحاب بعض أفراد أسرته للحج كل عام ، بينما قد أدي توقيفه للعيش وحيدا بالمنزل حيث خسر كامل أسرته، وقد طلب إعادة التحقيق معه في القضية ليتمكن من إعادة شمل أسرته مجددا .

بينما نفي محدم معافا مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية رئيس لجنة الحماية بجازان ،كلام الأب موضحا أن الجذمي يسكن بمنزل متهالك متكون من غرفتين مع أسرته المكونة من 32 فردا ، يستخدم الأب غرفة بينما تكتظ الغرفة الأخري ببقية الأسرة ، وبينهم ثمانية أفراد من المصابين بالأنيميا . وقد قام فرع الوزارة للتدخل حرصا على سلامة الأسرة واحقيتها في حياة ملائمة حيث تم نقلها للإقامة في مسكن ملائم ، بالإضافة لتوفير العلاج للمرضي وإتاحة فرص التعليم للأطفال ، وقد تم ذلك تحت إشراف الأخ الاكبر للأطفال والذي تخطي الثلاثين عاما .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *