الكويت : حملة المرور على تجمع غير مرخص وضبط 67 مركبة التخطي إلى المحتوى

الكويت : حملة المرور على تجمع غير مرخص وضبط 67 مركبة

الكويت : حملة المرور على تجمع غير مرخص وضبط 67 مركبة
حملة المرور على تجمع غير مرخص وضبط 67 مركبة

وكالة اليوم الإخباريةيمتلك القطاع المروري الكثير من الإجراءات اللازمة لضبط الحركة المرورية ومتابعتها على مدار الساعة في كافة المناطق ، بحسب تاكيدات اللواء/ فهد الشويع مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون تنظيم السير والتراخيص .

 

 والذي وضح قيام الإدارة ببذل جهود كبيرة لضمان حماية وتأمين سلامة مستخدمي الطريق كما يتم تطبيق القانون لتقليص المخالفات المرورية الخاطئة  وقد رصدت الإدارة تجمع غير مرخص للمركبات الرياضية يقام ليلا في أحد المواقف التابعة لمجمع 360 التجاري بمنطقة جنوب السرة والذي تسبب في إخلال النظام المروري وإزعاج السكان مما يعد مخالفا للقانون .

 

وعلى الفور توجهت الدوريات المرورية مبكرا إلى موقع التجمع وضيقت الخناق على مداخل ومخارج الموقف حيث تم ضبط 54 مركبة مخالفة مع تم ضبط حدثين لقيادتهم المركبة بدون ترخيص .

 

كما تم ضبط 13 مركبة أخرى وتسجيل 16 مخالفة مرورية للمخالفين لإستهتارهم في قيادة المركبة بالإضافة لقيامهم بعدد من المخالفات المرورية وقد تم إحالة المركبات المخالفة وأصحابها إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم ، وقد أشار اللواء الشويع على أهمية الحصول على تصريح من الجهات المختصة قبل القيام بأي نشاط أو فعالية في مكان عام لضمان عدم المسائلة القانونية .

 

كما دعا الشويع إلى الإلتزام بالقواعد المرورية حرصا على سلامة الجميع والابتعاد عن الأعمال المزعجة للآخرين وعدم تعريض حياتهم للخطر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *