التخطي إلى المحتوى

حملات أمنية موسعة للأمن العام تسفر عن اعتقال 425 مطلوبا تزامنا مع بداية رمضان

 

وكالة اليوم الإخبارية – قام قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية الكويتية بالقبض على 425 هاربا في ظل حملات أمنية مكبرة شملت المحافظات الست و قد أضاف مصدر مسؤول بالقطاع بأن المطلوبين هم :

6 مطلوبين على ذمة قضايا جنائية، و 3 مطلوبين على ذمة قضايا مدنية ، و 31 متغيبا بينهم سيدة ، و 36 من مخالفي الإقامات ، و 17 من العمالة السائبة ، و 7 من البائعين المتجولين، و 126 تم القبض عليهم لعدم وجود إثباتات شخصية ، كما تم التعامل مع 263 بلاغ منهم 12 مشاجرة ، و تم تحرير 280 مخالفة من بينهم 41 مخالفة في مواقف ذوي الإحتياجات الخاصة ، و تم التحفظ على 14 سيارة .

كما تم القبض على متعاط و بحوزته مواد مخدرة ، و أيضا مطلوبين أحدهم مصري الجنسية و الآخر أردني بحوزتهم مواد مخدرة ، و ضبط مطلوب جنائيا و مخالفين لقانون الإقامة و متغيبين عن منازلهم .

و في محافظتي الأحمدي و الجهراء تمكنت قوات الأمن العام من القبض على مطلوب جنائيا و مطلوب مدنيا و 17 متغيبا و14 مخالفا لقانون الإقامة و 50 بدون إثبات شخصية و عدد من الباعة المتجولين و قامت بتحرير العديد من المخالفات و مصادرة عدد من السيارات المطلوبة .

أما في محافظة الفروانية تم القبض على 3 مصريين و بحوزتهم حبوب مخدرة ، و سوريين مطلوبين مدنيا، و القبض على عدد من المخالفين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *